Recent Posts

    انفجار مطار عدن : شاهد على الهواء مباشرة لحظة ‏انفجار استهدف وزراء الحكومة ... / وقع انفجاران على الأقل، اليوم، في مطار عدن في اليمن عند وصول طائرة تقل الحكومة اليمنية الجديدة ما أدى إلى وقوع إصابات.

    انفجار مطار عدن : شاهد على الهواء مباشرة لحظة ‏انفجار استهدف وزراء الحكومة ... / وقع انفجاران على الأقل، اليوم، في مطار عدن في اليمن عند وصول طائرة تقل الحكومة اليمنية الجديدة ما أدى إلى وقوع إصابات.. التوقيع عصابات الإخوان ومرتزقة علي محسن الأحمر. قالت قناة «العربية»، في خبر عاجل، الأربعاء، إن عددًا كبيرًا من القتلى والجرحي في هجوم بقذايف الهاون استهدف صالة الوصول بمطار عدن، خلال وصول الحكومة اليمنية الجديدة. قال القيادي في المقاومة الجنوبية اليمنية عادل الحسني إنه ينبغي قراءة الهجوم على مطار عدن ضمن سلسلة من الحوادث، متسائلا عمّن سبق أن طرد الحكومة الشرعية من عدن واستهدف. سماع انفجار وإطلاق نار في مطار عدن جنوب اليمن بعد وقت قليل من هبوط طائرة تقل وزراء في حكومة هادي. وأفاد موقع المشهد اليمني بأن الانفجار دوى في صالة استقبال المطار، فيما نقلت وكالة رويترز عن شهود عيان تأكيدهم سماع انفجار كبير وإطلاق نار في مطار عدن بعد قليل من.

    هزت ثلاث انفجارات اليوم الأربعاء ،مطار عدن في اليمن، بالتزامن مع وصول أعضاء الحكومة اليمنية الجديدة.وافادت تقارير إعلامية ، أن الانفجارات وقعت داخل صالة مطار. هز انفجار وصف بـ العنيف مطار عدن اليوم الأربعاء تزامناً مع وصول أعضاء الحكومة اليمنية الجديدة، بعد أيام من أدائهم القسم أمام الرئيس عبد ربه منصور هادي. شهد مطار عدن الدولى فى اليمن انفجارات بسبب استهدافه بواسطة قذائف هاون وصواريخ كاتيوشا مركبة عسكرية على مدرج المطار مع ارتفاع الغبار بعد انفجار في مطار عدن. «سكاي نيوز» العربية، في خبر عاجل منذ قليل، فإن الحكومة اليمنية الجديدة وصلت إلى عدن منذ دقائق. وفي وقت سابق، أعلن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

    رويترز: سماع انفجار وإطلاق نار في مطار عدن جنوب اليمن بعد ...
    رويترز: سماع انفجار وإطلاق نار في مطار عدن جنوب اليمن بعد ... from alnahdanews.com
    ارتفعت حصيلة القتلى في انفجارات مطار عدن إلى 26 قتيلاً واصيب العشرات الأربعاء عند وصول طائرة تقل الحكومة اليمنية الجديدة، بحسب مصادر طبية. سحب الدخان عقب وقوع انفجار في مطار عدن (أ ف ب). بعد دقائق من هبوط طائرة تقل الحكومة اليمنية الجدديدة في مطار عدن وقع انفجار ضخم أسفر عن مقتل وإصابة العشرات. وأكدت وسائل إعلام عدم وجود إصابات بين وزراء الحكومة اليمنية. وفي وقت سابق، أعلن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي. انفجار عنيف يهز مطار عدن لحظة وصول الحكومةفيديو. ونقلت وكالة رويترز عن شاهدين ووسائل إعلام محلية، تأكيدهم أن دوي انفجار سُمع قرب القصر في عدن. لا تنسوا من قال الوقت كالسيف pic.twitter.com/9sqpkfwuvx.

    قتلى وجرحى في انفجار يهز مطار عدن لحظة وصول حكومة المستقيل هادي.

    انفجار بزرگی در فرودگاه عدن در جنوب یمن که روز چهارشنبه ۱۰ دی و لحظاتی پس از فرود یک هواپیمای حامل دولت جدید یمن رخ داد، ۲۲ نفر را کشت و حدود ۵۰ تن را زخمی کرد. | الاربعاء 30 كانون الأول 2020. أفادت وكالة رويترز نقلاً عن شهود عيان عن انفجار آخر هز مدينة عدن قرب قصر المعاشيق الذي. اليمن، أخبار اليمن، عدن، الحكومة اليمنية، قصر المعاشيق، مطار عدن. سحب الدخان عقب وقوع انفجار في مطار عدن (أ ف ب). انفجار عنيف يهز مطار عدن لحظة وصول الحكومةفيديو. ووقعت الانفجارات في مطار عدن الدولي وأفاد موقع المشهد اليمني بأن الانفجار دوى في صالة استقبال المطار، فيما نقلت وكالة (رويترز)، عن شهود عيان تأكيدهم سماع انفجار كبير. وقد ذكرت قناة سكاي نيوز عربية، في خبر عاجل لها، اليوم الأربعاء، بوصول الحكومة اليمنية الجديدة إلى عدن. .منذ قليل، بأن انفجار وقع داخل صالة مطار عدن تزامنا مع وصول الحكومة اليمنية الجديدة. بعد دقائق من هبوط طائرة تقل الحكومة اليمنية الجدديدة في مطار عدن وقع انفجار ضخم أسفر عن مقتل وإصابة العشرات. أنه لا توجد إصابات بين وزراء الحكومة اليمنية الجديدة جراء الانفجار الذي ضرب مطار عدن لحظة. وقع انفجاران على الأقل الأربعاء في مطار عدن في اليمن عند وصول طائرة تقل الحكومة الجديدة ما أدى إلى وقوع إصابات. انفجار يستهدف مطار عدن هذه الاثناء.

    بعد دقائق من هبوط طائرة تقل الحكومة اليمنية الجدديدة في مطار عدن وقع انفجار ضخم أسفر عن مقتل وإصابة العشرات. وأفاد موقع المشهد اليمني بأن الانفجار دوى في صالة استقبال المطار، فيما نقلت وكالة رويترز عن شهود عيان تأكيدهم سماع انفجار كبير وإطلاق نار في مطار عدن بعد قليل من. التوقيع عصابات الإخوان ومرتزقة علي محسن الأحمر. سحب الدخان عقب وقوع انفجار في مطار عدن (أ ف ب). هذا ونفت جماعة الحوثي مسؤوليتها عن الهجوم.

    انفجار معسكر الصولبان القريب من مطار عدن وقع بعد ساعات من ...
    انفجار معسكر الصولبان القريب من مطار عدن وقع بعد ساعات من ... from almawqeapost.net
    انفجار يستهدف مطار عدن هذه الاثناء. بالفيديو/ لحظة وقوع انفجار مطار عدن وتبادل الاتهامات بين قوى العدوان. وقع انفجاران على الأقل، اليوم، في مطار عدن في اليمن عند وصول طائرة تقل الحكومة اليمنية الجديدة ما أدى إلى وقوع إصابات. «سكاي نيوز» العربية، في خبر عاجل منذ قليل، فإن الحكومة اليمنية الجديدة وصلت إلى عدن منذ دقائق. أفادت وكالة رويترز نقلاً عن شهود عيان عن انفجار آخر هز مدينة عدن قرب قصر المعاشيق الذي. واستهدف الانفجار العنيف صالة مطار عدن بالتزامن مع وصول الحكومة اليمنية الجديدة، وأدى إلى سقوط قتلى وجرحى. أفادت سكاي نيوز عربية اليوم الأربعاء، بوقوع انفجار في مطار عدن اليمني، وذلك لحظة وصول أعضاء الحكومة اليمنية الجديدة. أكدت وسائل إعلام يمنية وغربية أن انفجارا عنيفا هز اليوم الأربعاء مطار عدن بالتزامن مع وصول طائرة تقل الحكومة اليمنية الجديدة إليه.للمزيد.

    وأفاد موقع المشهد اليمني بأن الانفجار دوى في صالة استقبال المطار، فيما نقلت وكالة رويترز عن شهود عيان تأكيدهم سماع انفجار كبير وإطلاق نار في مطار عدن بعد قليل من.

    سماع انفجار وإطلاق نار في مطار عدن جنوب اليمن بعد وقت قليل من هبوط طائرة تقل وزراء في حكومة هادي. هز انفجار وصف بـ العنيف مطار عدن اليوم الأربعاء تزامناً مع وصول أعضاء الحكومة اليمنية الجديدة، بعد أيام من أدائهم القسم أمام الرئيس عبد ربه منصور هادي. وقع انفجاران على الأقل الأربعاء في مطار عدن في اليمن عند وصول طائرة تقل الحكومة الجديدة ما أدى إلى وقوع إصابات. أنه لا توجد إصابات بين وزراء الحكومة اليمنية الجديدة جراء الانفجار الذي ضرب مطار عدن لحظة. ونقلت وكالة رويترز عن شاهدين ووسائل إعلام محلية، تأكيدهم أن دوي انفجار سُمع قرب القصر في عدن. ونقلت سكاي نيوز عن وكيل وزارة حقوق الإنسان اليمنية. بعد دقائق من هبوط طائرة تقل الحكومة اليمنية الجدديدة في مطار عدن وقع انفجار ضخم أسفر عن مقتل وإصابة العشرات. اليمن، أخبار اليمن، عدن، الحكومة اليمنية، قصر المعاشيق، مطار عدن. لا تنسوا من قال الوقت كالسيف pic.twitter.com/9sqpkfwuvx. وقد ذكرت قناة سكاي نيوز عربية، في خبر عاجل لها، اليوم الأربعاء، بوصول الحكومة اليمنية الجديدة إلى عدن. انفجار يستهدف مطار عدن هذه الاثناء. أكدت وسائل إعلام يمنية وغربية أن انفجارا عنيفا هز اليوم الأربعاء مطار عدن بالتزامن مع وصول طائرة تقل الحكومة اليمنية الجديدة إليه.للمزيد. التوقيع عصابات الإخوان ومرتزقة علي محسن الأحمر.

    لهذا السبب توجيهات حازمة بإنزال رايات علم الانفصال من مطار عدن والمرافق العامة في العاصمة المؤقتة عدن. وأظهر مقطع فيديو لحظة وقوع انفجار أثناء نزول أعضاء من الحكومة اليمنية من الطائرة، كما يمكن سماع أصوات إطلاق النار في مدرج مطار عدن، مما أشاع حالة من الرعب والهلع في المكان. تداول رواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل إعلام مختلفة، فيديو يوثق لحظة انفجار مطار عدن الدولى، الذى استهدف وزراء الحكومة اليمنية الجديدة، لدى وصولهم أرض المطار. ووقعت الانفجارات في مطار عدن الدولي وأفاد موقع المشهد اليمني بأن الانفجار دوى في صالة استقبال المطار، فيما نقلت وكالة (رويترز)، عن شهود عيان تأكيدهم سماع انفجار كبير. انفجار عنيف يهز مطار عدن لحظة وصول الحكومةفيديو.

    22 قتيلاً و50 جريحاً جراء انفجار استهدف مطار عدن
    22 قتيلاً و50 جريحاً جراء انفجار استهدف مطار عدن from al-sharq.com
    أنه لا توجد إصابات بين وزراء الحكومة اليمنية الجديدة جراء الانفجار الذي ضرب مطار عدن لحظة. قال القيادي في المقاومة الجنوبية اليمنية عادل الحسني إنه ينبغي قراءة الهجوم على مطار عدن ضمن سلسلة من الحوادث، متسائلا عمّن سبق أن طرد الحكومة الشرعية من عدن واستهدف. «سكاي نيوز» العربية، في خبر عاجل منذ قليل، فإن الحكومة اليمنية الجديدة وصلت إلى عدن منذ دقائق. وقع انفجاران على الأقل الأربعاء في مطار عدن في اليمن عند وصول طائرة تقل الحكومة الجديدة ما أدى إلى وقوع إصابات. انفجار بزرگی در فرودگاه عدن در جنوب یمن که روز چهارشنبه ۱۰ دی و لحظاتی پس از فرود یک هواپیمای حامل دولت جدید یمن رخ داد، ۲۲ نفر را کشت و حدود ۵۰ تن را زخمی کرد. ونقلت سكاي نيوز عن وكيل وزارة حقوق الإنسان اليمنية. تداول رواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل إعلام مختلفة، فيديو يوثق لحظة انفجار مطار عدن الدولى، الذى استهدف وزراء الحكومة اليمنية الجديدة، لدى وصولهم أرض المطار. قالت قناة «العربية»، في خبر عاجل، الأربعاء، إن عددًا كبيرًا من القتلى والجرحي في هجوم بقذايف الهاون استهدف صالة الوصول بمطار عدن، خلال وصول الحكومة اليمنية الجديدة.

    وأفاد موقع المشهد اليمني بأن الانفجار.

    وأفاد موقع المشهد اليمني بأن الانفجار دوى في صالة استقبال المطار، فيما نقلت وكالة رويترز عن شهود عيان تأكيدهم سماع انفجار كبير وإطلاق نار في مطار عدن بعد قليل من. أفادت وكالة الصحافة الفرنسية أن انفجار ين على الأقل وقعا في مطار عدن في اليمن عند وصول طائرة تقل الحكومة اليمنية الجديدة ما أدى إلى وقوع إصابات. هذا ونفت جماعة الحوثي مسؤوليتها عن الهجوم. وقع انفجاران على الأقل الأربعاء في مطار عدن في اليمن عند وصول طائرة تقل الحكومة الجديدة ما أدى إلى وقوع إصابات. ولم يصب أي من أفراد الحكومة اليمنية بأذى بحسب مصادر أمنية. شهد مطار عدن الدولى فى اليمن انفجارات بسبب استهدافه بواسطة قذائف هاون وصواريخ كاتيوشا مركبة عسكرية على مدرج المطار مع ارتفاع الغبار بعد انفجار في مطار عدن. اليمن، أخبار اليمن، عدن، الحكومة اليمنية، قصر المعاشيق، مطار عدن. التوقيع عصابات الإخوان ومرتزقة علي محسن الأحمر. | الاربعاء 30 كانون الأول 2020. لا تنسوا من قال الوقت كالسيف pic.twitter.com/9sqpkfwuvx. تداول رواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل إعلام مختلفة، فيديو يوثق لحظة انفجار مطار عدن الدولى، الذى استهدف وزراء الحكومة اليمنية الجديدة، لدى وصولهم أرض المطار. وأظهر مقطع فيديو لحظة وقوع انفجار أثناء نزول أعضاء من الحكومة اليمنية من الطائرة، كما يمكن سماع أصوات إطلاق النار في مدرج مطار عدن، مما أشاع حالة من الرعب والهلع في المكان. المستفيد من انفجار مطار عدن هو مليشيات الانتقالي.

    Belum ada Komentar untuk "انفجار مطار عدن : شاهد على الهواء مباشرة لحظة ‏انفجار استهدف وزراء الحكومة ... / وقع انفجاران على الأقل، اليوم، في مطار عدن في اليمن عند وصول طائرة تقل الحكومة اليمنية الجديدة ما أدى إلى وقوع إصابات."

    Posting Komentar

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Tengah Artikel 2

    Iklan Bawah Artikel

    close